الأحداث و الأنشطة

عقد المركز السعودي لكفاءة الطاقة اليوم الأربعاء (18 – أبريل) ورشة عمل لمناقشة "اللائحة الفنية المقترحة لمعايير إنارة الشوارع الطرق" المقامة بالرياض، بحضور عدد كبير من ممثلي الجهات الحكومية المعنية، وذلك بهدف رفع كفاءة الطاقة في إنارة الشوارع والطرق في المملكة.

وتناولت الورشة عدداً من المحاور الرئيسية ومواضيع النقاش أبرزها، التعرف على الممارسات الحالية المتبعة في الجهات الحكومية بما يخص...

عقد المركز السعودي لكفاءة الطاقة ورشة عمل بعنوان " تحسين كفاءة استهلاك الطاقة في الصناعة - المرحلة الثانية " تم خلالها تسليط الضوء على مبادرة فريق الصناعة بالبرنامج السعودي لكفاءة الطاقة الذي يعمل على تنفيذ دراسة تحليلية تهدف إلى التعرف على مستوى استهلاك الطاقة في عدد من المنشآت الصناعية .

وتم خلال ورشة العمل اطلاع الشركات الصناعية على حيثيات الدراسة والمتطلبات اللازمة لتنفيذها التي...

أطلق المركز السعودي لكفاءة الطاقة اليوم حملته التوعوية ( #لتبقى ) التي تعد الأضخم من نوعها، حيث تهدف إلى إيضاح أهمية ترشيد استهلاك الطاقة واستخدامها الاستخدام الأمثل في كل لحظة، لضمان ديمومة نموها وبقاءها لنا ولأبنائنا دون أن يكون لذلك أي تأثير على رفاهية المواطن .

وتعد هذه الحملة واسطة عقد الحملات التوعوية للمركز التي درج على إطلاقها بشكل سنوي منذ عام 2014م، ضمن الجهود التي يبذلها...

Saudi Energy Efficiency Center was established by the Council of Ministers decision No. 363 dated 24 Thu Al-Qiida 1431 A.H. that mandated the transfer of National Energy Efficiency and Rationalization Program (temporary) in King AbdulAziz City for Sciences and Technology to a permanent national center, in the line of the administrative organization of the city, called “Saudi Energy Efficiency City”, connected directly by City’s president. The Center is supervised by an administrative committee headed by president of King AbdulAziz City for Sciences and Technology, and membership of some concerned agencies.

Read More

Scroll to Top